آخر تحديث : الاثنين 2018/06/25م (08:44)
(صالح) يتوعد بشن حرب طاحنة على الجنوب!
الساعة 05:56 PM (الامناء نت/متابعات)

 

حذر الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح من أي محاولة لغزو اليمن , مؤكدان الشعب اليمني لايقهر وهو مقبرة الغزاة.
الرئيس صالح وفي كلمة القاها أمام وفد من شباب محافظة تعز قال : الشعب اليمني لايقهر , وهذا الشعب العظيم هو مقبرة الغزاة والذين يفكرون بغزو اليمن نحذرهم لأن هذا الشعب شعب عظيم.
وأضاف : الشعب اليمني من الشعوب النادرة في الوطن العربي أو في منطقة الشرق الأوسط, لم يقهر في عام 1962 حتى عام 70 وتحمل كل المتاعب, وتحمل من سنة 70 إلى سنة 82 كل المشاكل وما نتج عنها من التآمرات التي كانت تستهدف الثورة والجمهورية في ذلك الوقت ومع ذلك انتصر.
وحذر صالح المهرولين نحو الانفصال مؤكدا انهم مصيرهم الفرار ولكن هذه المرة عبر منفذ واحد , وليس عبر ثلاثة منافذ كما حدث عام 94م.
وقال : على أولئك الذين يهرولون إلى عدن كما هرول البعض في عام 94م ركضاً وراء الإنفصاليين أن لا يتسرعوا ففي 94 هرب الإنفصاليون من خلال المنافذ الثلاثة التي حددناها لهم وهي منفذ الشرورة, ومنفذ المهره, ومنفذ جيبوتي عبر البحر الأحمر, ومن يهرول اليوم ليس أمامه غير منفذ واحد ليهرب بجلده وبفلوسه التي كسبها على حساب قوت هذه الأمة, هو منفذ البحر الأحمر.
وسخر صالح من مزاعم الامم المتحدة بشأن ثروته , مؤكدا ان ثروته الحقيقيه هي المنجزات والمكاسب التي تحققت للشعب اليمني , مطالبا الامم المتحد بايداع الستين مليار دولار المزعومة في خزانة البنك المركزي
أشاد صالح بالأدوار الوطنية الكبيرة لابناء محافظة تعز في مختلف المراحل .
الرئيس السابق وخلال لقائه وفدا من شباب تعز أكد في كلمته انه لن ينسى وفاء محافظة تعز وابنائها الذين جاءوا بمسيرة كبرى عام سبعة وثمانين الى صنعاء لمطالبة مجلس الشعب التأسيسي بإنتخاب المواطن علي عبدالله صالح .. معبرا عن رفضه لاي تهجم او اسائها لابناء تعز .
واشار الى أنه غادر السلطة ولكنه لم ولن يغادر تعز وأهل تعز الأوفياء , ملمحا الى زيارة قريبة له الى تعز .
عن براقش نت

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل